السبورة الذكية

السبورة الذكية هي لوحة كتابية تفاعلية بيضاء اللون تحسن من طريقة أدائك في الاجتماعات والتدريب والعرض والتدريس . فهي تجمع بين مظهر وإحساس سبورة الكتابة العادية بيضاء اللون , ( حتى مقاس 72 بوصة ) مع قوة حاسبك الألى بحيث تمكنك من حفظ وطباعة المذكرات والتعاون في إعداد المستندات الإلكترونية والتشارك في المعلومات وتشغيل مواد الوسائط المتعددة ( ملتيميديا ) أمام حضورك

ووجود هذه المزايا يغنى الحضور عن أخذ المفكرات والمذكرات لأن هذه السبورة الرقمية والحساسة للمس تتولى هذه المهمة نيابة عنك .

استخدام الأدوات التي تعرفها جيدا ,مثل قلم الكتابة على السبورة البيضاء القابل للمسح وإن غيرت رأيك حول معلومة ما ,استخدم الماسحة لتقوم بإزالة ما كتبت رقميا تماما كما اعتدت أنا تفعل في السابق , وبواسطة هذه السبورة يمكنك بسرعة وبمنتهى السهولة حفظ جميع مفكراتك في ملف الحاسب الآلى وطباعتها عبر الطابعة وإرسالها بالبريد الإلكتروني إلى المشاركين أو إرسالها كملفات تأشير نصوص متشعبة يمكن للآخرين استعراضها عبر متصفح موقع شبكة الانترنت .

وعند دمج هذه السبورة مع بروجكتر وسائط متعددة وحاسب آلي تتحول إلى شاشة كبيرة الحجم ,وحساسة للمس ,إذ يكفى للتحكم في تطبيقات ويندوز أو ماكنتوش بمجرد لمس السبورة .

استخدم إصبعك على السبورة تماما كما تستعمل الفأرة للانتقال بين تطبيقات الجداول ومعالجة الكلمات وبرمجيات العروض الأقراص المدمجة أو المواقع على شبكة الانترنت .

خذ قلما ( أسود ,أزرق,أخضر أو أحمر ) واكتب ما تشاء على تطبيقاتك بحبر الكتروني وذلك من اجل تركيز انتباه الحضور ثم بعد ذلك قم بحفظ أو طباعة كامل مفكراتك للحصول على نسخة ورقية من الدرجة الأولى ووزعها على الحضور لتساعد كل واحد على تذكر الرسالة التي أردت أنت توصيلها لهم .

    تتوفر السبورة بأحجام : 47 بوصة            60 بوصة                 72 بوصة                   77 بوصة    


English